كل ما يخص الصالحية


    افطار الاخوان

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 21
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    افطار الاخوان

    مُساهمة  Admin في الأربعاء مارس 19, 2008 5:04 am

    حاصرت قوات كبيره من الأمن يرافقها 9 عربات (تشكيل كبيره ) وبعض العربات الصغيره وعدد ضخم من الجنود والضباط من مختلف الرتب (300 جندى وضابط ) منهم 3 لواءات تابعين لقوات أمن الشرقيه مكان الإفطار السنوي لإخوان الصالحيه القديمه الذي يقام على شرف الدكتور فريد إسماعيل عبد الحليم عضو مجلس الشعب.

    فقد حضرت القوات لمكان الإفطار في تمام الساعه الثانيه ظهراً وقاموا بعمل كردون على المكان ومنعوا المرور في الاتجاهين في الشارع الكبير بالصالحيه الذي يعتبر الشريان الحيوي للبلد تم قطع الكهرباء عن المكان وتم إعطاء أوامر لأصحاب المحلات بالشارع بقفلها مع قفل مزلقان السكه الحديد لمنع مرور السيارات من هناك .


    ثم تم عمل كردون على جميع المداخل المؤديه إلى مكان الإفطار ولكن مع إصرار الإخوان وحضور د فريد إسماعيل إلى المكان تسلق المدعون إلى مكان الإفطار عبر الأسطح المجاوره ووضع السلالم الخشبيه لتنقلهم إلى مكان الإفطار وتم بالفعل حضور ألف مدعو ( 1000 مدعو ) رغم هذا الحصار الشديد .


    وقد القى د فريد كلمه شكر فيها الحضور على تصميمهم على تلبية الدعوة رغم الحصار الامنى الشديد وهنأهم بحلول شهر رمضان .


    ورغم انتهاء مراسم الإفطار وإخلاء الساحه الإفطار من الأدوات إلى أن قوات الأمن ظلت مده كبيره بعد صلاة العشاء والتراويح ثم قاموا بالانصراف بعد صلاة التراويح وعادت الحياه إلى مدينة الصالحيه القديمه مره أخرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 10:02 pm